أحدث المنشورات

هل السيارات الفرنسية جيدة ؟

 


هل السيارات الفرنسية جيدة ؟

لكل من يقبل على شراء سيارة جديدة ، ويبحث عن الأفضل ، وبعد رحلة طويلة من الحيرة بين العديد من السيارات المتواجده في الأسواق ، تعود مرة ثانية لتسأل نفسه عزيزي القارئ ، هل السيارات الفرنسية جيدة ؟ الإجابة تحملها لنا السطور التالية

يجيب على هذا التساؤل عدد من خبراء السيارات بالإضافة إلى مجموعة من مستخدمي هذه السيارات ، والذين أكدوا على وجود عدد من المميزات التي تجعل هذه السيارات هي الخيار الأفضل للكثيرين حول العالم ، وتلخصت هذه المميزات في السطور التالية



الشكل الأنيق :  اشتهرت السيارات الفرنسية بالتصميم الخارجي الأنيق واللمسات الداخلية الجذابة التي تميز هذه السيارات عن العديد من السيارات الأخرى المنافسة لها ، مما يجعلها الأفضل في نظر العديد من اامستخدمين .

قوة المحرك والأداء الممتاز على الطرق :  من أبرز الأسباب التي أكد عليها العديد من خبراء السيارات أن العلامات الفرنسية مثل سيتروين ورينو وبيجو وغيرها تتمتع بأداء رائعة على الطرق نتيجة للمحرك القوي الذي تزود به هذه الشركات سياراتها الفرنسية .

الثبات أثناء القيادة على الطرق السريعة :  من أهم المميزات التي تنفرد بها السيارات الفرنسية ، انها تتمتع بدرجات عالية من الثبات أثناء القيادة على الطرق السريعة ، وخاصة في المنحنيات ، لذلك فهي توفر أعلى درجات من الأمان لقائدها أثناء القيادة .


بموجب متطلبات الإيداع وبموجب قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية ، يتعين على جميع المواطنين الأمريكيين الإبلاغ عن بعض الأصول الأجنبية إلى مصلحة الضرائب إذا تجاوزت عتبات معينة (والتي تختلف بالنسبة لأولئك الذين يقيمون في الولايات المتحدة والذين يعيشون في الخارج) ، بالإضافة إلى متطلبات إعداد التقارير الفردية ، يتعين على المؤسسات المالية الأجنبية الإبلاغ عن أصول عملائها الأمريكيين من أجل تجنب اقتطاع 30٪ من مدفوعات معينة من الولايات المتحدة.

في حين أن الهدف الأساسي لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية هو إجبار المتهربين من الضرائب على التقدم ، لسوء الحظ ، فإن المغتربين الأمريكيين محاصرون نوعًا ما في مرمى النيران ، بالطبع ، من المنطقي أن يكون للوافدين أصول وحسابات في الخارج لأنها جزء من حياتهم اليومية ، مع الإبلاغ الإضافي والطبيعة الخاصة للتقارير ، وُصف القانون بأنه انتهاك للخصوصية ، ومع ذلك ، تظل الحقيقة أن قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية هو مطلب لجميع مواطني الولايات المتحدة ، بما في ذلك الوافدين. 


ما هي متطلبات الابلاغ عن قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية

تنص مصلحة الضرائب الأمريكية على أن عقوبات عدم التقديم هي “10000 دولار لكل انتهاك ، بالإضافة إلى غرامة إضافية تصل إلى 50000 دولار للفشل المستمر في التقديم بعد إخطار مصلحة الضرائب ، وغرامة 40٪ على التقليل الضريبي المنسوب إلى الأصول غير المفصح عنها”.

وهناك العديد من الخيارات لتصبح متوافقًا إذا لم يكن على دراية بمتطلبات إعداد التقارير ، فالخيار الأكثر شيوعًا للمغتربين هو التقديم بموجب إجراءات التقديم المبسطة ، وهو برنامج IRS الذي يسمح لمقدمي الوثائق الجانحين الأبرياء بفرصة الوقوع دون تأخير في تقديم عقوبات ، ولا توجد قيود على التقديم بموجب هذا البرنامج ، باستثناء أنه يجب عليك إثبات أن عدم تقديم الفرد لم يكن متعمدًا أو هادفًا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم