أحدث المنشورات

كيفية السفر بتكلفة رخيصة: 8 نصيحة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة

 


كيفية السفر بتكلفة رخيصة: 19 نصيحة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة




 

قد تتساءل كيف تسافر بثمن بخس.

كبرت ، كانت فكرة عائلتي عن قضاء إجازة هي القيام برحلة على الطريق لرؤية الأقارب خلال الإجازات. نحن ببساطة لا نستطيع تحمل التفاخر في عالم والت ديزني - ناهيك عن القيام برحلة إلى مكان ما مثل أوروبا.

لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفتقده. لا تفهموني بشكل خاطئ: أنا أحب قضاء الوقت مع عائلتي ، ولكن هناك عالم كامل ينتظر من يكتشفه.

في الوقت الذي أدركت فيه ذلك ، كنت صحفيًا مفلسًا في العشرينات من عمري. بالكاد كان لدي ما يكفي من المال لدفع إيجاري وقروض الطلاب. إذن كيف يمكنني الحصول على أموال كافية للسفر؟

هذا عندما أصبحت مسافرًا اقتصاديًا ، واكتشفت بعضًا من أرخص الطرق للسفر حول العالم.

لا تدع مشاكل المال تمنعك من السفر. فيما يلي بعض الطرق للسفر بتكلفة منخفضة والتي يمكن أن تساعدك على رؤية العالم بميزانية محدودة.

































































8 من أرخص الطرق للسفر

إليك بعض النصائح التي تعلمتها على طول الطريق.

1. الدفع بالنقاط

أنت ذكي بما يكفي لمعرفة أن المال لا ينمو على الأشجار ، ولكن كسب نقاط بطاقة الائتمان والأميال قد يجعلك تفكر بطريقة أخرى.


2. استبدال الأميال بحكمة

عادةً ، للحصول على أقصى قيمة من مكافآتك ، يجب عليك استبدالها برحلات جوية باهظة الثمن وفنادق قد تكون بعيدة المنال ، واستخدام بطاقتك الائتمانية لدفع بعض النفقات الأرخص التي تواجهها أثناء سفرك.

هذا ما فعلته ستيفاني زيتو ، الشريك المؤسس لـ Travel Hacking Cartel ، عندما كانت تقوم برحلات عبر آسيا. لقد استبدلت النقاط مقابل ما كان من الممكن أن يكون رحلة طيران كاثي باسيفيك باهظة الثمن إلى فيتنام ، حيث دفعت مقابل الرحلات الجوية الإقليمية بين البلدان المجاورة على شركات الطيران منخفضة التكلفة.

يساعد توفير النقاط لاستردادها مقابل الجزء الأكثر تكلفة من الرحلة في جعل الرحلة ميسورة التكلفة.

3. السفر مع شركة طيران منخفضة التكلفة

عند الحديث عن شركات الطيران منخفضة التكلفة ، فهي طريقة رائعة لتوفير المال على الرحلات الإقليمية - ولكن فقط إذا كنت مستعدًا للتضحية ببعض الراحة. كن مستعدًا لحزم الأمتعة برفق والضغط في المقعد الأوسط لصف ضيق ، لأنه إذا كنت تبحث عن امتيازات أفضل ، فقد تضربك شركات الطيران منخفضة التكلفة بمجموعة من الرسوم غير المتوقعة.

هل تفضل مقعدًا بجوار النافذة أو على الممر؟ قد يكلف اختيار مقعدك أكثر ، مما يعني أيضًا أنك قد تدفع أكثر إذا كنت مسافرًا مع مجموعة وترغب في الجلوس معًا.

السفر مع حقيبة يد؟ قد تتعرض لرسوم الحقائب ، حتى لو لم تقم بفحص أمتعتك. الشيء الوحيد الذي لن تتم محاسبتك عليه هو حقيبة ظهر صغيرة أو حقيبة يد.

جوعان؟ تختلف شركات الطيران منخفضة التكلفة في سياساتها ، ولكن قد تتم محاسبتك على وجبة خفيفة أو وجبة قد تكون مجانية على الخطوط الجوية التقليدية.

ماذا لو كنت تريد الصعود مبكرًا؟ حان وقت السداد.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون شركات الطيران منخفضة التكلفة واحدة من أرخص الطرق للسفر ، طالما أنك تعرف كيفية تجنب الرسوم الإضافية.

4. هل تريد أن تسجل رحلات أرخص؟

قد ترغب في الاشتراك في رحلات طيران سكوت الرخيصة . تنبه هذه النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني المسافرين ذوي الميزانية المحدودة عندما تحتفظ شركات الطيران بمبيعات أو تخفض أسعارها عن طريق الخطأ. في الماضي ، أخطرت Scott's Cheap Flights المشتركين بالصفقات المذهلة مثل رحلة بقيمة 260 دولارًا من نيويورك إلى باريس ورحلة من سان فرانسيسكو إلى بالي مقابل 364 دولارًا.

TheFlightDeal.com و SecretFlying.com هما موقعان آخران قد يكونان قادرين على مساعدتك في العثور على رحلات طيران رخيصة.

5. التوقيت هو كل شيء

عادةً ما يكون من الأسهل العثور على رحلات طيران رخيصة عندما يكون جدول سفرك مرنًا.

في كثير من الأحيان ، ستجد أفضل الصفقات عندما تسافر في منتصف الأسبوع أو تأخذ رحلة طيران بين عشية وضحاها. إذا كنت مستعدًا لمواجهة طقس أقل من المثالية ، يمكنك توفير المزيد من المال على تذاكر الطيران والفنادق بالسفر خلال مواسم خارج أوقات الذروة.

يمكن أن يساعد أيضًا في الحجز مبكرًا.

6. لا تشعر بأنك مضطر للسفر من أقرب مطار

يمكنك توفير المال من خلال السفر عبر مطارات أقل ملاءمة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في واشنطن العاصمة ، يمكنك غالبًا العثور على تذاكر أرخص بالطائرة من مطار بالتيمور واشنطن الدولي مقارنة بمطار ريغان الوطني أو مطار دولس الدولي ، على سبيل المثال. وإذا كنت تزور سان فرانسيسكو ، ففكر في السفر إلى مطار أوكلاند الدولي ، أو إذا كنت تزور أوكلاند ، ففكر في مطار سان فرانسيسكو الدولي - أينما ثبت أن الرحلة أقل تكلفة.

المفتاح هو أن تكون مرنًا بشأن المكان الذي تسافر إليه ، حتى لو كان ذلك يعني الابتعاد قليلاً عن مطار منزلك. فقط تأكد من احتساب تكلفة الوصول من وإلى المطار!

7. عندما تسافران معًا ، يمكنك تقسيم التكاليف مع أصدقائك وعائلتك

هناك شيء يمكن قوله عن السفر الفردي.

ولكن إذا كنت تستخدم ميزانية أثناء رحلاتك ، فيمكنك تقسيم تكاليف الفنادق واستئجار السيارات في الرحلات مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء أو العائلة. لذلك لا تخجل من الضغط على غرفة صغيرة في فندق صغير أو استئجار منزل كامل على Airbnb إذا كان سعره أقل للفرد.

قد يكون الحجم الأمثل لحفلة السفر حوالي أربعة أشخاص. أي أكثر من ذلك وقد يفرض عليك الفندق رسومًا مقابل غرفة أخرى.

يجب أن تكون قادرًا أيضًا على استيعاب حوالي أربعة أشخاص في سيارتك المستأجرة ، اعتمادًا على نوع السيارة التي تستأجرها.

8. تمتع بإجازتين بسعر واحدة

يمكن للأزواج الذين يسافرون معًا توفير المزيد من خلال السفر بتذكرة مرافق.

لقد حصلت على تصريح Southwest Companion Pass ، بعد أن حصلت على 110.000 نقطة تأهيل في السنة التقويمية ، واستخدمتها لأخذ صديقتي معك في كل مكان سافرت إليه لمدة عامين تقريبًا. لقد دفعنا حوالي 5.60 دولارًا أمريكيًا كضرائب ورسوم لكل رحلة ذهاب فقط بالنسبة لها. ضع في اعتبارك أنه قد يتعين عليك دفع المزيد من الضرائب والرسوم حسب رحلتك.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على تذاكر سفر مجانية تقريبًا ، فيجب عليك التحقق من تصنيف 







أنت ذكي بما يكفي لمعرفة أن المال لا ينمو على الأشجار ، ولكن كسب نقاط بطاقة الائتمان والأميال قد يجعلك تفكر بطريقة أخرى.

اكتشف مقدار الأموال التي تنفقها بانتظام ، وفكر في إجراء عمليات الشراء هذه باستخدام بطاقة سفر ، مثل بطاقة Chase Sapphire Preferred® ، بحيث يكون لديك إمكانية أن تكافأ بالنقاط والأميال في كل مرة تقوم فيها بالسحب. يمكنك استرداد هذه 


المكافآت مقابل تذاكر الطيران والفنادق وغيرها من النفقات المؤهلة.








إرسال تعليق

أحدث أقدم