أحدث المنشورات

المراهنات الرياضية - أسهل 10 رياضات للمراهنة عليها والفوز بها

 


المراهنات الرياضية - أسهل 10 رياضات للمراهنة عليها والفوز بها









المراهنات الرياضية هي إحدى الهوايات الأكثر شعبية في كل من العالم ونيوزيلندا. الرهان على الأحداث الرياضية أمر ممتع يمكن أن يجني أرباحًا من الجانب إذا كنت من ذوي الخبرة الكافية وتعرف ما تفعله.

مع ظهور التكنولوجيا ، أصبح لدى اللاعبين الكثير من المعلومات في متناول أيديهم والتي يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصهم في التنبؤ بنتيجة حدث رياضي. يمنحنا الوصول إلى الإنترنت الذي لدينا اليوم نظرة ثاقبة للمعلومات الإحصائية لأي فريق رياضي أو لاعب فردي.

قبل ذلك لم يكن الأمر كذلك ، لم يكن لدينا سوى المعلومات في شركة المراهنات والباقي كان على عاتقنا ومشاعرنا.

في مقال اليوم ، سنشرح بعض الحيل حول كيفية التحسن في المراهنات الرياضية وسنضع قائمة بأسهل 10 رياضات يمكنك المراهنة عليها والفوز بها.

اذا هيا بنا نبدأ!

1. التنس

نعم! التنس من أسهل الرياضات التي يمكن المراهنة عليها والتنبؤ بالفائز. العيب الوحيد في مراهنات التنس هو أن الاحتمالات منخفضة للغاية بالنسبة للمراهنة المفضلة ولكن مع مزيج من المزيد من الأزواج وحصة أعلى ، يمكنك تحقيق ربح جيد.

المفضلة في هذه الرياضة لها احتمالات من 1.10 إلى 1.35 وهو أمر جيد بالنظر إلى أنه في 89 ٪ من المباريات يفوز اللاعب المفضل. الميزة الأكبر هي أنه من خلال المراهنة عبر الإنترنت ، لدينا القدرة على الرهان المباشر أثناء مباراة على مجموعة أو لعبة وأكثر من ذلك.

المفضلة في التنس:

  • رافائيل نادال باريرا

2. كرة السلة

ليس عليك معرفة الكثير عن كرة السلة لتخمين الفائزين بسهولة. بعض من أسهل بطولات المراهنات في كرة السلة للمراهنة والفوز هي NBA و FIBA ​​و Euroleague و ABA League و ACB League وما إلى ذلك. ليس لديك الكثير من الخيارات للعب المباشر ، ولكن إذا راهنت بدوام كامل ، فإن فرص التعادل تكون ضئيلة ، لذلك لديك خيار للمراهنة على المضيف أو الضيف. تتراوح الاحتمالات من 1.20 إلى 2.20 على الفريق المفضل.

المفضلة في كرة السلة:

  • يوتا جاز (الدوري الاميركي للمحترفين)
  • تورونتو رابتورز (الدوري الاميركي للمحترفين)

3. الهوكي

الهوكي من أسهل الرياضات التي يمكن المراهنة عليها. الدوريات مثل NHL و SHL و CHL و Liiga و Russian Superleague هي بطولات دوري نوصيك بالمراهنة عليها. احتمالات المراهنة على الهوكي عالية للغاية وتتراوح من 1.80 إلى 3.32 إذا راهنت على المفضل في المباراة.

قبل إيداع الأموال في أزواجك ، راجع إحصائيات كل مباراة تراهن عليها. انظر إلى لقاءات ونتائج بعضكما البعض. تحقق من تكوين الفريق وما إذا كان هناك أي لاعبين رئيسيين مفقودين.

المفضلة في الهوكي:

  • تورونتو مابل ليفز (NFL)
  • تامبا باي لايتنينغ (NFL)

4. لعبة الكريكيت

المراهنة على لعبة الكريكيت مثل كرة السلة سهلة الفوز. قبل أن تضع رهاناتك ، يجب عليك إجراء القليل من البحث والتحقق من الفرق التي تخطط للمراهنة عليها. في هذه الرياضة ، هناك أيضًا مفضلون يحتلون قمة الجدول والمرتبة العالمية للكريكيت. بعض الفرق الوطنية الأكثر شعبية هي جزر الهند الغربية ونيوزيلندا والهند وباكستان وأستراليا وإنجلترا.

المفضلة في crycket:

  • إنكلترا

5. سباق الخيل

على الرغم من أن هذه الرياضة لا تحظى بشعبية مثل كرة القدم ، إلا أن كرة السلة وسباق الخيل التنس يمنح المقامر بديلاً آخر رائعًا للفوز.

على الرغم من أن هذا الشجار يبدو للوهلة الأولى من الصعب التنبؤ بالانتصارات ، إذا كرست نفسك وتعرفت على هذا العالم بشكل أفضل قليلاً ، ستصبح أفضل في التنبؤ بالنتيجة وستكون فرصك في الفوز جيدة جدًا.

أ




6. كرة القدم

على الرغم من أن هذه الرياضة مسؤولة عن ملايين الخسائر التي يخسرها اللاعبون حول العالم ، إلا أن كرة القدم لا تزال واحدة من أسهل الرياضات التي يمكنك المراهنة عليها وكسب المال.

يجلب لك المراهنة على كرة القدم فرصة بنسبة 80٪ أن تحقق النتيجة بشكل صحيح. بالإضافة إلى الرياضة ، تحظى بشعبية كبيرة بحيث يمكنك الاعتماد على أصابعك في الفريق المفضل لبطولات الدوري العالمية الكبرى. لديك أفضل فرصة لتسجيل النتيجة إذا راهنت على المضيف في المباراة ، وبالتالي فإن احتمالات فوز المضيفين تكون دائمًا أقل إلا في بعض الحالات.



عند المراهنة عبر الإنترنت ، توجد تفاصيل حول إحصائيات جميع الدوريات والفرق ومكاسبهم وخسائرهم ورهاناتهم المتبادلة. أيضًا إذا راهنت على بطولات الدوري مثل دوري الدرجة الأولى ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الفرنسي ، الدوري الألماني ، وآخرون دائمًا ما ينظرون إلى المراكز في الجداول ، نتيجة المباريات الثلاث الأخيرة. إلخ.



المفضلة في كرة القدم:

  • ريال مدريد
  • برشلونة
  • بايرن ميونيخ
  • ليفربول
  • ماشيستر سيتي
  • ريال مدريد اسبانيا



7. الرياضات القتالية

تشمل بعض أكثر أحداث المراهنات الرياضية القتالية شيوعًا الملاكمة و MMA (فنون القتال المختلطة). يمكن للاعبين القيام بمراهنات مربحة عند المراهنة على هاتين الرياضتين. على الرغم من أن هذه الرياضات ليست شائعة كما ذكرنا سابقًا ، إلا أن هناك الكثير من المعلومات على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في القيام برهان ذكي.

أكبر ميزة للمراهنة على الرياضات القتالية هي أن لديك خيارين فقط ، الأول هو أن المقاتل 1 يفوز والثاني هو أن المقاتل 2 يفوز ، أما الخيار الثالث فقد انتهى. سيقول الكثير أن المعركة يمكن أن تنتهي بالتعادل ، لكن فرص ذلك ضئيلة للغاية. بالإضافة إلى المراهنة على الفائز ، يمكن للاعبين المراهنة على الفائز بالجولة ، إلخ.

أفضل مقاتل للمراهنة عليه:

  • خبيب نورماغوميدوف

8. الجولف

المراهنة على الجولف ليست معقدة كما يعتقد الكثير من الناس. يمكن العثور على أزواج المراهنات الأسهل مرة واحدة في العام في الجولة الأوروبية الشهيرة ، وجولة LPGA ، و PGA Tour Champions ، و Asian Tour ، و Japan Golf Tour ، و LPGA of Japan Tour ، وما إلى ذلك.

في هذه الرياضة وكذلك في الألعاب المذكورة أعلاه ، للحصول على أفضل النتائج ، عليك التركيز والتعرف على هذه الرياضة واللاعبين والإحصائيات. بالنسبة للنصيحة التي يمكن أن نقدمها لك هي الانتباه دائمًا للإصابات ولعبة الجولف الأخيرة ووقت البحث.

اللاعبين المفضلين:

  • جون رام
  • روري ماكلروي

9. الرجبي

تعتبر لعبة الركبي رياضة مشهورة جدًا في نيوزيلندا وبالنسبة للنيوزيلنديين ، فهذه واحدة من أسهل الرياضات التي تمارسها وتكسب بعض المال الحقيقي. يمكن للاعبين المراهنة على كأس الرجبي في سبتمبر ، واتحاد الرجبي ، ودوري الرجبي. طريقة المراهنة هي نفسها في كرة القدم.

بالإضافة إلى خيارات الرهان بدوام كامل الكلاسيكية حيث نراهن على الفوز / التعادل / الفوز ، يتوفر للاعبين العديد من الخيارات هنا. تتضمن بعض هذه الخيارات Handicap و Winning Margin و Team الذي يسجل أول محاولة ، حاول أولاً التسجيل - للخلف أو إلى الأمام ، حاول أولاً التحويل ، أولاً حاول تسجيل الهدف ، آخر محاولة للهدف ، الشوط الأعلى تسجيلاً ، الفائز في الشوط الأول وما إلى ذلك.



المفضلة المطلقة في لعبة الركبي

  • كل السود (نيوزيلندا)
  • أستراليا
  • جنوب أفريقيا

10. الرياضات الشتوية

الرياضات الشتوية هي أيضًا واحدة من أسهل الرياضات التي يمكن المراهنة عليها. وبالتحديد ، إذا ألقيت نظرة فاحصة على العرض والاحتمالات ، فسترى أن هناك بالفعل فرصًا رائعة لكسب المال هنا. في 90٪ من الحالات ، يفوز المرشحون ، لذا هنا لديك الفرصة لمضاعفة أموالك

بعض الرياضات الشتوية الأسهل للمراهنة عليها هي بياثلون مان ، والقفز على الجليد ، والتزلج الريفي على الثلج ، والزلاجة وغيرها. أشهر لاعبي التزلج على الجليد وأولئك الذين يجب أن تراهن عليهم هم ماتي نيكانين ، وكاميل ستوش ، وآدم ماليز ، وجينز فايسفلوج ، وما إلى ذلك.

  • بود ميلر (متسابق تزلج)

نصائح الرهان الرياضي للمراهنين الجدد

فيما يلي بعض النصائح حول المراهنات الرياضية للاعبين الجدد. ما عليك سوى التمسك بهذه الأمور وعلى المدى الطويل ستزداد بالتأكيد فرصك في ربح بعض الأموال الحقيقية.

  • رهان كبير على الرهانات الصغيرة
  • لا تراهن على فريقك المفضل
  • تحقق من الإحصائيات
  • لا تذهب للحصول على إكراميات مدفوعة
  • الأنظمة والاستراتيجيات ليست آمنة بنسبة 100٪
  • لا تضع الرهانات تحت تأثير الكحول والمخدرات
  • قم بتعيين تمويل
  • قارن الاحتمالات على مواقع الرهان المختلفة

إرسال تعليق

أحدث أقدم